الاجابة على بعض الأسئلة

Publié le par Yassine Brahim / ياسين براهيم

 

الاجابة على بعض الأسئلة

أوٌل حاجة نحب نجاوبكم على بعض الأسئلة اللي طرحتوها الجمعة اللي فاتت:  

فيما يخص سؤال القضاء, حزب آفاق تونس أصدر بيان صحفي على هذا الموضوع و أدان فيه عدم الشفافية و بعض القرارات المشبوهة.

اختيار قضاء مستقل بعد الثورة و أحنا نعرفو انو جهاز فاسد جزئيا [مع احتراماتي للقضاة الشرفاء] كان خطاء فادح. قضاء النضام البائت يحب يحمي روحو بحماية الناس اللي كان يتعامل معاها سابقا.

فيما يخص سؤال وزارة النقل و التجهيز و في تلخيص بسيط للي ريتو في الوزارة بغض النضر على الأعمال اللي قامت بيها الوزارة كتصريف الأعمال و إدارة الأزمات, شوفو التحويرات اللي صارت في بعض المناصب و بعض الأشخاص اللي كانو على راس المكاتب و الشركات العمومية. تو نفهمو انو العملية تنظيف كبيرة صارت في الوزارة و الشركات التابعة للوزارة من رواسب النضام البائت. تعيين ناس نزهاء علي راس المؤسسات الحكومية هو أحسن عمل ينجم يقوم بيه مسؤل حكومي بش يخلق روح جديدة في الإدارة. المدير المعيٌن من جيهتو يحط المديرين جديرين بالثقة و هكذا دواليك.

فيما يخص الأسئلة عل المجلس التأسيسي, على موقع الانترنت فما برشا فيديوهات حكينا فيهم في هذا الموضوع و إلا إطرح الأسئلة على صفحة الفايسبوك و أعضاء المكتب السياسي في الحزب يجاوبك و يعطيك المعلومة الكاملة.

http://afektounes.tn/

فيما يخص سؤال سوسة, الرجاء الاتصال بالسيد رياض الزاوي على العنوان الالكتروني التالي.

riadhzaoui63@yahoo.fr

 

Commenter cet article

moumnielhem 10/02/2015 22:32

S'il vous plait rpd à notre message en facebook (tak wa wiem) ça me fait plaisir

guy levy valensi 24/09/2013 08:46

Bonjour YASSIN, je suis content d'avoir de tes nouvelles par ce biais. Je n'aurais jamais pensé que ce YASSIN BRAHIM dont j'entendais parler à la télé était celui que j'avais entrainé au Stade
Toulousain Natation. J'en suis très honoré.
Amitiés.
GUY